إجراءات الشكاوى والمقترحات

إجراءات الشكاوى والمقترحات

تتمثل مهمتنا في التأكد من أن يتم التعامل مع جميع أعضاء البطاقات على نحو يتسم بالكفاءة وحسن المعاملة. لهذا قمنا بإنشاء الإجراءات اللازمة ليتسنى لكم ارسال ملاحظاتكم واقتراحاتكم ، وذلك باتباع الإجراءات التالية:

الخطوة الأولى : 

إذا كانت لديك أية ملاحظات أو شكاوى، فإن موظفي خدمة العملاء مدربين ومجهزين للتعامل مع استفسارك و بإمكانك التواصل معنا عبرإحدى الوسائل التالية:

البريد الإلكتروني: complaints@americanexpress.com.sa

رقم الهاتف:6663-292-11-966+

كما يمكننا خدمتكم في فروع أمريكان إكسبريس السعودية في الرياض و جدة و الظهران.

الخطوة الثانية :

إذا لم تتم معالجة المسألة، فبإمكانك التواصل مع مدير قسم شكاوى العملاء عبر البريد الإلكتروني الموضح أدناه:

Complaintsmanager@americanexpress.com.sa

يمكنك ايضاً التواصل عبر البريد على العنوان التالي: 

عناية مدير قسم شكاوى العملاء

أمريكان إكسبريس السعودية

ص. ب. 6624

الرياض 11452

الخطوة الثالثة:

في حالة عدم قبولك بالتسوية التي تم إجراؤها, فبإمكانك التواصل مباشرة مع الجهة الرقابية - ساما عبر ساما تهتم

التزامنا معك:

نحن نضمن لك أن يتم الرد على إستفساراتك في الوقت المحدد وسوف نقوم بإرسالها إلى القسم المختص لإجراء التحقيقات اللازمة وسيتم إبلاغك بالفترة الزمنية اللازمة للمعالجة والرد (تم تحديد سقف زمني لا يتجاوز الـ 10 أيام عمل). أما في حالة عدم قدرتنا على الإستجابة للشكاوى في الوقت المحدد، فسيتم إفادتك بتفاصيلها ضمن هذه المهلة و تزويدك بالزمن التقديري اللازم.

 

Choose a Card

الزرقاء من أمريكان إكسبريس

الزرقاء من أمريكان إكسبريس

بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية الائتمانية

بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية الائتمانية

بطاقة أمريكان إكسبريس

بطاقة أمريكان إكسبريس

بطاقة الفرسان الائتمانية من أمريكان إكسبريس

بطاقة الفرسان الائتمانية من أمريكان إكسبريس

The American Express® Platinum Credit Card

بطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية الائتمانية

 بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية

بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية

بطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية

بطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية

American Express® Business Card

بطاقة أصحاب الأعمال من أمريكان إكسبريس