Platinum Card Benefits Welcome to your Card


قم بدعوة صديقك وشارك تجربة عالمك البلاتيني مع من تحب.

شارك أصدقائك وعائلتك مزايا عالمك البلاتيني واحصل على 50,000 نقطة من برنامج Membership Rewards® في كل مرة ينضم أحدهم إلى عالم أمريكان إكسبريس البلاتيني. تطبق الشروط والأحكام

شارك عالمك البلاتيني مع عائلتك وأصدقائك

واستمتع بـ 50,000 نقطة من برنامج Membership Rewards


عروض أمريكان إكسبريس

سواءً كنت تبحث عن تجربة أطباق مذهلة، أو عطلة لا تُنسى، أو أسلوب حياة مذهل وأزياء لا غنى عنها، فإن أمريكان إكسبريس تقدم لك عرضاً مخصصاً لك.

  • مع تفعيل عضويتك البلاتينية يمكنك ببساطة حفظ العروض التي ترغب بها ببطاقتك باستخدام حسابك عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق أمريكان إكسبريس.
  • استخدم بطاقتك البلاتينية للدفع في المتاجر المفضلة، واستمتع بالمدخرات في حسابك. تطبق الشروط والأحكام.

لمعرفة المزيد عن عروض أمريكان إكسبريس الحالية، يرجى الاتصال بخدمة الكونسييرج البلاتينية على:
من داخل السعودية: 8001195555 و من خارج السعودية: (+966) 11 407 1999
أو التواصل عبر البريد الإلكتروني : platinumCare@americanexpress.com.sa


مكافآت لحرية دائمة

تم تصميم برنامج Membership Rewards لتصبح لحظاتك بلاتينية. في كل مرة تستخدم فيها بطاقتك البلاتينية، ستحصل على مكافأة نقاط إضافية، استبدل هذه النقاط للوصول إلى عالم من المزايا والمكافآت

*تطبق الشروط والأحكام

اكسب نقاط برنامج Membership Rewards بدون تاريخ انتهاء لصلاحيتها 1 دولار أمريكي = 1 نقطة Membership Rewards



قم بمشاركة المزايا
1) يمكنك التقدم بطلب للحصول على البطاقات الإضافية المرتبطة بحسابك ، حيث يمكنك مشاركة مزايا بطاقتك مع أفراد عائلتك. ما يصل إلى بطاقتين إضافية معدنيّة مقابل 500 دولار أمريكي أو ما يصل إلى 9 بطاقات بلاستيكية مقابل 250 دولارًا أمريكيًا سنوياً للبطاقة الواحدة، خاضعة لضريبة القيمة المضافة بنسبة 15٪.

2) ستكون أول بطاقتين إضافيتين بلاستيكية مجانية خلال السنة الأولى فقط.

  • تعتبر البطاقات الإضافية كالبطاقة البلاتينية.

سيكون عضو البطاقة الرئيسي مسؤولاً عن أي إنفاق على الحساب من قبل أعضاء البطاقة الإضافية.

بطاقتك

لقد أضفنا ميزة جديدة إلى بطاقتك لتنقل مشترياتك اليومية داخل المملكة إلى مستوى جديد تماماً. سيتم الآن تعيين حساب بالدولار الأمريكي بـ 0% رسوم تحويل ثابتة.

بطاقة معدنية جديدة
البطاقات البلاتينية لن تكون بلاستيكية بعد الآن. ستكون البطاقة الأساسية مصنوعة من المعدن بتصميم مميز و كذلك أي بطاقة بلاتينية إضافية بناء على الطلب ستجد رقم بطاقتك وتاريخ انتهاء صلاحية البطاقة في خلف البطاقة.

"إكسبريس كاش" حول العالم الحصول على النقود من أجهزة الصراف الآلي
يمكن الحصول على الأموال النقدية بحسب الشروط والأحكام. سيتم احتساب رسوم اضافية. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم الموجود في خلف بطاقتك.

خدمة الدفع بتقنية "دون لمس"
بالإضافة إلى الرقاقة والرقم السري، تحتوي بطاقتك على تكنولوجيا تقنية الدفع "دون لمس" التي تتيح لك الشراء بقيمة 100 ريال سعودي أو أقل بسرعة وسهولة. عند استخدام بطاقتك المعدنية للدفع "دون لمس"، يرجى التأكد من أن تحمل البطاقة بحيث يكون وجهها إلى الأعلى لاستكمال عملية الشراء. يرجى زيارتنا لمعرفة التفاصيل.

Plan It
اشترِ وقسّط. للتفاصيل اضغط هنا.

طريقة تفعيل البطاقة والتسجيل في الخدمات الإلكترونية

إن لم تقم بتفعيل بطاقتك حتى الآن، يمكنك بتفعيل بطاقتك والتسجيل في الخدمات الإلكترونية في نفس الوقت. فقط اتبع بعض الخطوات لتفعيل بطاقتك وستتمكن من البدء في استخدامها خلال وقت قصير.

  • رقم بطاقتك المكون من 15 رقم موجود خلف البطاقة.
  • لمعرفة المزيد عن عروض أمريكان إكسبريس الحالية، يرجى الاتصال بخدمة الكونسييرج البلاتينية على:

    من داخل السعودية: 8001195555 و من خارج السعودية: (+966) 11 407 1999

    يمكنك أيضاً تفعيل بطاقتك وإدارة حسابك من أي مكان وفي أي وقت بمجرد تطبيق Amex KSA

كلمة مرور عضو البطاقة


عند تنشيط بطاقتك ، سنطلب منك إنشاء كلمة مرور عضو البطاقة.

الرقم السري لبطاقتك

رقمك السري - كيفية استخدامه وحمايته

يرجى تذكر رقمك السري الخاص بك والمعلومات التالية:

  • لا تشارك الرقم السري الخاص بك مع أي جهة و أي شخص
  • لا تستخدم الرقم السري للشراء عبر الإنترنت أو البريد أو الهاتف (على الرغم من أنه قد يُطلب منك إعطاء رقم تعريف البطاقة المكون من أربعة أرقام والمطبوع على مقدمة بطاقتك).

إطلاع على رقمك السري اون لاين
هل نسيت رقمك السري؟ يمكنك عرض رقمك السري عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك عبر خدمة الأون لاين و "عرض الرقم السري " باستخدام تطبيق Amex KSA.

تغيير رقمك السري
يمكنك أيضًا تغيير رقمك السري إلى رقم ‏يسهل تذكره أو ‏إعادة تفعيل الرقم السري ‏السابق عبر أحد أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك السعودي للاستثمار SAIB

إدارة حسابك

الخدمات الإلكترونية

حمل تطبيق Amex KSA لتفعيل بطاقتك والتسجيل في الخدمات الإلكترونية. يمكنك إدارة حسابك على مدار الساعة أينما كنت، وستتمكن من:

  • التحقق من رصيدك الحالي ومراجعة الكشوفات ومعاملات الشراء الأخيرة
  • الاشتراك في تنبيهات الحساب عبر الهاتف الجوال والبريد الإلكتروني
  • متابعة نقاطك برنامج الـ Membership Rewards التي تتم إضافتها
  • استكشاف عروض أمريكان إكسبريس والتحديثات
  • التسجيل للحصول على التحديثات والعروض الحصرية
  • لا حاجة للكشوفات الورقية، إذ يمكنك استعراض كشوفات حسابك عبر الإنترنت شهرياً. سنرسل لك رسالة بريد إلكتروني عندما يكون كشف حسابك جاهزاً.

www.americanexpress.com.sa/ar

كشف حسابك والسداد
يمكنك عرض أحدث كشف ‏لحسابك وتاريخ استحقاق السداد الخاص بك من خلال التسجيل في خدمة الأون لاين. لضمان تحديد تاريخ استحقاق سداد مناسب لك، يرجى الاتصال بخدمة كونسييرج البلاتينية لتغيير تاريخ ‏الاصدار الشهري لكشف حسابك. إذا كان ‏يوجد ‏على حسابك ‏دفعات متأخرة، يلزم تسديدها قبل طلب أي تغيير

تاريخ استحقاق السداد الخاص بك
سيظهر تاريخ استحقاق السداد الخاص بك بعد إصدار أول كشف لحسابك. لن ‏يظهر تاريخ استحقاق السداد على حسابك ‏الإلكتروني قبل صدور الكشف. سنقوم ‏بإبلاغك ‏عن طريق رسائل نصية قصيرة / البريد الإلكتروني عندما يتم ‏إصدار ‏كشف حسابك.

‏سداد المستحقات

هناك العديد من الطرق لتسديد مستحقاتك بطريقة فعالة وآمنة. اختر احد الخيارات أدناه:

  • سداد - إنها طريقة سريعة وبسيطة لدفع فاتورتك إلكترونياً باستخدام قناة سداد. سجل الدخول إلى الخدمات الإلكترونية لبنكك المحلي وأضف AMEX بصفة مستفيد باستخدام رقم سداد – رمز المفوتر 018
  • الدفع المباشر - من خلال خدمة الدفع المباشر، يمكنك تسديد مدفوعاتك تلقائياً كل شهر، والاستراحة من عناء نسيان القيام بذلك. قم بضبط خدمة الدفع المباشر مرة واحدة عن طريق طلب "الدفع المباشر" من مدير الحساب البلاتيني وسنرشدك خطوة بخطوة. وفي حال إصدار كشف حسابك الحالي مسبقاً، سيكون عليك تسديد الدفعات يدوياً لأن الدفع المباشر لن يكون ساري المفعول إلا بعد ابلاغك بتاريخ كشف حسابك التالي.
  • البنك - يمكنك دفع فاتورتك شخصياً من خلال أي بنك محلي نقداً أو من خلال شيك بالريال السعودي. يرجى كتابة رقم حساب سداد الخاص بك على قسيمة دفع سداد التي يوفرها البنك.
  • Local and International Bank Transfer

رقم تعريف البطاقة
يمكنك العثور على رقم تعريف البطاقة الخاصة بك إلى يمين الجهة الأمامية من بطاقة أمريكان إكسبريس. وقد يُطلب إليك تقديم هذا الرقم عبر الهاتف لتأكيد المعاملات الخاصة بالسفر ومستلزمات الحياة.

تنبيهات الحساب
نوفر لك مجموعة واسعة من التنبيهات ابتداء من تحديثات الرصيد وصولاً إلى تذكيرات الدفع، لكي تظل على اطلاع دائم بأخبار حسابك. يمكنك إدارة التنبيهات بنفسك عبر الإنترنت، أو يمكنك إعلامنا عند التسجيل في الخدمات الإلكترونية إذا كنت ترغب في تلقي التنبيهات على هاتفك المحمول أو عبر البريد الإلكتروني.

استبدال البطاقة المفقودة أو المسروقة أو التالفة
في حال فقدان بطاقتك أو تم سرقتها أو تلفت أو لم تستلمها، يمكنك طلب بطاقة بديلة لنفسك أو لأعضاء إضافيين على حسابك بسرعة وأمان عن طريق الاتصال بخدمة العملاء البلاتينية. وفي حالة فقدان بطاقتك أو تم سرقتها أو لم تستلمها سنقوم بإلغاء بطاقتك على الفور وإرسال بطاقة بديلة إليك. أما في حال كانت البطاقة بحوزتك وتعرضت للتلف، يمكنك الاستمرار في استخدامها حتى وصول البطاقة البديلة. وإذا كانت البطاقة بحوزتك، ولكن لم يكن لديك حساب، يمكنك إعداد حساب الكتروني باتباع خطوات قليلة. وإذا لم يكن لديك حساب على الإنترنت للإبلاغ عن بطاقتك واستبدالها، يرجى الاتصال بنا على الفور.

المدفوعات الرقمية

مدفوعات الجوال

  • مدفوعات الجوال
  • مع Apple Pay, يمكنك استخدام iPhone أو Apple Watch للدفع في المتاجر باستخدام بطاقتك المؤهلة. كما يمكنك استخدام Apple Pay للشراء من متجر التطبيقات على جهاز iPhone أو iPad المؤهل.

أداة SafeKey
نريدك أن تشعر بالثقة عند التسوق عبر الإنترنت باستخدام بطاقة أمريكان إكسبريس. تستخدم أداة SafeKey أحدث تكنولوجيات الأمان ثلاثية الأبعاد 3D Secure للمساعدة في حمايتك من الاحتيال عندما تكون متصلاً بالإنترنت. وأثناء عملية الدفع عند التسوق عبر الإنترنت ، سيظهر مربع SafeKey لتذكيرك بأننا نتحقق من أنماط الإنفاق الخاصة بك للتأكد من أنك الشخص الذي يقوم بعملية الشراء على بطاقتك. ستتلقى أيضاً كلمة مرور واحدة لمرة واحدة لدى مجموعة من تجار التجزئة المشاركين خلال قيامك برحلة SafeKey. وفي بعض الأحيان عند تسوقك على مواقع شبكية معينة، قد نرغب بالتحقق من شخصيتك. وحال إتمام ذلك، فسنقوم بالتواصل معك والاتصال بك على الفور لإستكمال معاملتك.

احفظ تفاصيل بطاقتك في كل حساب الكتروني
يعد حفظ تفاصيل بطاقة أمريكان إكسبريس الجديدة لدى تجار التجزئة المفضلين لديك عبر الإنترنت الطريقة الأكثر سهولة وآماناً لإجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت بسرعة. لا تفوت فرصة الحصول على مكافأة لقاء كل دولار افتراضي تنفقه، وتسوق عبر الإنترنت بسرعة أكبر في مواقع مثل:

المزايا البلاتينية المميزة
الصفحة الرئيسية
حلول فعالة ومرنة لرأس المال لدعم عملك على الاحتفاظ بمزيد من الأموال لفترة أطول.
السفر
استمتع باسترداد نقدي بقيمة 300 دولار أمريكي مع خدمات السفر البلاتينية.
أسلوب حياة
ترقية حصرية للفئة البلاتينية مع FARFETCH لمزيداَ من المتعة اثناء تسوقك.
برنامج الـ Membership Rewards
اكسب نقاط برنامج Membership Rewards دون تاريخ انتهاء الصلاحية.
الحماية
تأمين حصري لحماية المشتريات يصل إلى 2,500 دولار أمريكي.
خدمة البطاقة البلاتينية
ما يصل إلى بطاقتين إضافيتين بلاستيكية مجانية