بطاقة أمريكان إكسبريس® للشركات موارد مدير البرنامج
أدوات إدارة البرامج تسهّل عليك التحكّم في النفقات والمهام الإدارية وغيرها
لست مدير برنامج؟
اكتشف موارد عضو بطاقة الشركات
بصفتك مسؤولاً عن البرنامج، هناك بعض الخطوات الأساسية التي ستحتاج إلى القيام بها لتفعيل برنامج بطاقة الشركة، والتأكّد من أنّ أعضاء البطاقات يستفيدون من كلّ المزايا التي توفّرها بطاقاتهم.
1: التسجيل في خدمات الشركات عبر الإنترنت
- اتصل بمدير العلاقات الخاص بك لإعداد حسابك على الإنترنت
- يمكنك إدارة كل بطاقات الموظفين بسهولة من خلال نظام الدخول الموحّد
- الاطّلاع على تقارير نظام المعلومات الإدارية المفصّلة لتحديد نمط الإنفاق وضمان الامتثال
- مراجعة البطاقات الفردية لتحديد الأرصدة المستحقة أو موقع المعاملة الأخيرة
2: إعداد تنبيهات الحساب
هذه خطوة أساسية لضمان امتثال الموظفين لسياسة الإنفاق في شركتك منذ البداية.
يرجى الاتصال بمدير العلاقات الخاص بك لإعداد التنبيهات.
3: ساعد أعضاء بطاقتك على الاستفادة القصوى من المزايا
يمكن لأعضاء بطاقتك التسديد بعدّة طرق لكفاءة أكبر، وتتبّع نفقاتهم، وكسب النقاط، مما سيؤثر إيجابيًا على إدارة النفقات الإجمالية لشركتك.
ابدأ بإعداد حساب الخدمات عبر الإنترنت، ليتمكّنوا من عرض معاملاتهم بسرعة وسهولة، وتلقي التنبيهات وغيرها
حمّل تطبيق American Express Mobile ليتمكنوا من الاطّلاع على حساباتهم بأمان أثناء التنقل وضبط نفقاتهم
أضف بطاقتهم الى محفظتهم الإلكترونية ليتمكنوا من استخدامها، حتى في حال لم تكن البطاقة الفعلية معهم
• سجّلهم في برنامج Membership Rewards إذا اختارت شركتك المشاركة في برنامج ®Membership Rewards. من المهم التأكد من أن جميع أعضاء البطاقات المؤهلين قد قاموا شخصيًا بتسجيل بطاقتهم لكسب النقاط، لأنها لن تفعَّل تلقائيًا.
احرص على سلامة الموظفين
يسمح لك حساب خدمات الشركات عبر الإنترنت عرض المعاملات الأخيرة التي قام بها أعضاء البطاقة، مما يساعد في حمايتهم في حالة طوارئ العالمية.
تمكين أعضاء بطاقتك لتحقيق أقصى استفادة من بطاقتهم
يمكنك بزيادة قيمة برنامج بطاقة الشركات لأعضاء البطاقة أيضًا. لقد أنشأنا مركز موارد يضم الأدوات والمعلومات المهمة لمساعدة أعضاء البطاقة في كل ما يحتاجونه، بدءًا بإدارة حساب البطاقة أثناء التنقل وحتى مراجعة مزايا البطاقة.
خدمات الشركات عبر الإنترنت
هي أداة قوية عبر الإنترنت تمنحك رؤية وتحكّم كاملين في بطاقات الشركات الخاصة بشركتك في أي وقت.
اكتشف المزيد
التحكّم بالفوترة والإنفاق بما يتناسب مع متطلبات شركتك
إدارة الفواتير من خلال خيارات دفع مرنة
نقدّم مجموعة متنوّعة من طرق الدفع والفوترة لكشوفات حساب بطاقة الشركات.
إدارة بسيطة وفعالة للنفقات
يمكنك تحديد ضوابط الإنفاق لتنظيم كيفية استخدام الموظفين لبطاقات الشركات الخاصة بهم.
- مستوى المؤسسات التجارية: تحديد الضوابط لمؤسسات تجارية معينة أو مفضلة لديك
- فئة المؤسسات التجارية: تحديد ضوابط الإنفاق لفئات محددة، مثل اللوازم المكتبية أو السفر
تقارير مفصلة
يمكنك الوصول إلى تقارير مالية شاملة لمراجعتها وتحليلها ضمن حساب خدمات الشركات عبر الإنترنت.
تطبيقات الدفع الرقمية
يمكنك إجراء عمليات الدفع بطريقة بسيطة وآمنة في ثوانٍ عندما تربط بطاقة أمريكان إكسبريس للشركات بتطبيق المحفظة الرقمية على جوالك.
أفضل طرق لمنع الاحتيال
وضعنا أنظمة أمان ذكية لتحديد أي نشاط احتيالي في برنامجك والإبلاغ عنه.
الأسئلة المتكررة
بمن أتصل إذا كان لدي أسئلة؟
يرجى الاتصال بمدير العلاقات في أمريكان إكسبريس الخاص بك.
هل يمكنني الاطلاع على حسابات أعضاء البطاقة عبر الإنترنت؟
تتوفّر معلومات حساب عضو البطاقة بما في ذلك المدفوعات والمعاملات والأرصدة من خلال خدمات الشركات عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب بالاستفادة منها، اتصل بمدير العلاقات في أمريكان إكسبريس الخاص بك لإعداد ذلك. إذا كنت مسجلاً، قم بتسجيل الدخول إلى صفحة خدمات الشركات عبر الإنترنت من أمريكان إكسبريس® بصفتك "مسؤول البرنامج".
كيف أغير عنوان إرسال الفواتير الخاص بشركتي؟
يرجى الاتصال بمدير علاقات أمريكان إكسبريس أو بمركز خدمات الشركات على الرقم 800 440 0004
كيف يمكنني الحصول على نسخة من كشف الحساب؟
بصفتك مسؤول برنامج، يمكنك عرض المعاملات على مستوى الشركة والوصول إلى كشوفات الحساب للأشهر الثلاثة الماضية من خلال خدمات الشركات عبر الإنترنت. للحصول على كشوفات الحساب القديمة، يرجى الاتصال بمدير العلاقات في أمريكان إكسبريس أو الاتصال بمركز خدمات الشركات على الرقم 800 440 0004.
يمكن لأعضاء بطاقتك الوصول إلى كشوفات حساباتهم الفردية عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال خدمات الشركات عبر الإنترنت أو تطبيق Amex Saudi Arabia.
اكتشف المزيد
خدمات الشركات عبر الإنترنت
يسمح لك حساب خدمات الشركات عبر الإنترنت عرض المعاملات الأخيرة التي قام بها أعضاء البطاقة، مما يساعد في حمايتهم في حالة طوارئ العالمية.
تعرف على مزايا بطاقة أمريكان إكسبريس® للشركات
اكتشف المزيد
خدمات الشركات عبر الإنترنت
يسمح لك حساب خدمات الشركات عبر الإنترنت عرض المعاملات الأخيرة التي قام بها أعضاء البطاقة، مما يساعد في حمايتهم في حالة طوارئ العالمية.
اكتشف الحلول المناسبة لتسهيل مدفوعات الموردين وتخطّي تحديات رأس المال العامل.
حساب السفر للشركات من أمريكان إكسبريس®
تمكين الموظفين من إجراء عمليات الشراء أثناء سفرهم وتسوية كل النفقات من خلال حساب فوترة مركزي، يمنح شركتك مزيداً من التحكم والرقابة على نفقات السفر.
vPayment من أمريكان إكسبريس®
هو حل دفع افتراضي يزوّدك برقم حساب مخصّص للاستخدام لكل معاملة وتحديد المبلغ الخاص بها.
بطاقة أمريكان إكسبريس لحلول رأس المال العامل
تتميّز حلول رأس المال العامل لدينا بالفعالية والمرونة لتمكّن أعمالك من المحافظة على السيولة لمدة أطول.
اكتشف المزيد
نحن جاهزون متى احتجت إلينا
الخدمات والأمان
سواء لاستبدال البطاقة في حالات الطوارئ أو طلب مساعدة طبية أو قانونية، نحن هنا دائمًا متى احتاجنا أعضاء بطاقتك.
اكتشف المزيد
خدمات الشركات عبر الإنترنت
يسمح لك حساب خدمات الشركات عبر الإنترنت عرض المعاملات الأخيرة التي قام بها أعضاء البطاقة، مما يساعد في حمايتهم في حالة طوارئ العالمية.
تطبيقات الدفع الرقمية
يمكنك إجراء عمليات الدفع بطريقة بسيطة وآمنة في ثوانٍ عندما تربط بطاقة أمريكان إكسبريس للشركات بتطبيق المحفظة الرقمية على جوالك.