اعمل باطمئنان. ففريقنا على بعد اتصال واحد لخدمتك. يمكن لأعضاء البطاقات والتجار الاعتماد علينا في أي مكان وزمان لمساعدتهم في حلّ الأمور العالقة.

طوّر عملك مع دعمنا المستمر.

يمكنك التواصل معنا متى رغبت بذلك. إن قسم علاقات التجار وإدارة الخدمات الصوتية متوفرة طيلة أيام الاسبوع لتلقّي الاستفسارات.

نحن نؤمن بأن التعاملات بين أعضاء البطاقات وشركائنا يجب أن تكون بغاية السهولة، لذلك فإننا نستخدم أجهزة نقاط البيع لتسريع إجراء التعاملات بين الطرفين. كما نوفّر مدفوعات وإيصالات فورية لشركائنا من التجار. 

اطلب معاودة الاتصال

مدفوعات فورية
  • ستستلم المدفوعات على حسابك خلال 48 ساعة من كل معاملة.

  • ستتلقى مدفوعات وتقارير فورية.

  • الكشوف الشهرية المفصلة التي سوف نزوّدك بها ستكون بغاية الأهمية لأعمالك، حيث أنها ستساعدك في مراقبة عادات الإنفاق لدى أعضاء بطاقة أمريكان إكسبريس®.

  • إن انضمامك الى شركاء أمريكان إكسبريس سيمنحك الدعم الذي تحتاجه لتحقيق المزيد من النمو لأعمالك.
     

هل لديك المزيد من الأسئلة؟

ابحث في مركز الإجابة على الأسئلة الشائعة

البريد الإلكتروني
Merch@americanexpress.co.sa
اتصل بنا

8001242229

8:00 ص - 6:00مساء (الأحد - الخميس)