إدارة الحساب
المعاملات والمدفوعات والكشوفات
السفر
تطبيق Amex KSA
المكافآت
بوابة الإنترنت
Term Parents

تفعيل البطاقة والحساب

يمكنك تفعيل بطاقتك عبر تطبيق Amex KSA المتوفر في App Store و Google Play.

أو يمكنك تفعيل البطاقة عبر زيارة www.americanexpress.com.sa/activate أو الاتصال على 800 124 2229 (من داخل المملكة) أو +966 11 292 6666 (من خارج المملكة) على مدار الساعة.

لتسجيل الحصول على حساب عبر الإنترنت، قم بزيارة صفحة تسجيل الدخول على www.americanexpress.com.sa
اضغط "تسجيل للحصول على حساب إنترنت جديد" واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

إذا نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور، يمكنك استردادها أو إعدادها من جديد عبر الإنترنت باتباع هذه الخطوات السهلة.
-    توجّه إلى صفحة تسجيل الدخول
-    اضغط على "نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور"
-    اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لاسترداد اسم المستخدم  الخاص بك أو إعداد كلمة المرور من جديد.

البطاقات المفقودة أو المسروقة أو التالفة

إذا فقدت بطاقتك أو تمت سرقتها أو تعرضت للتلف أو كنت بحاجة إلى بطاقة بديلة، يمكنك التقدم بطلب الحصول على بطاقة بديلة بسرعة وسهولة من خلال تطبيق Amex KSA.

- سجّل الدخول إلى تطبيق  Amex KSA
- اختر "طلب الخدمة"
- اختر "فقدان البطاقة أو عدم استلامها"
- اختر البطاقة التي تريد استبدالها، وطريقة الاتصال التي تفضّلها مع شرح بسيط عن سبب احتياجك إلى بطاقة بديلة
- راجع تفاصيل البطاقة البديلة واختر "إرسال" لتقديم طلب استبدال البطاقة

يمكنك أيضاً الاتصال بنا على مدار الساعة:
خدمة العملاء  800 124 2229  (من داخل المملكة) أو +966 11 292 6666 (من خارج المملكة)
 
الرجاء الانتباه بأنه سيتم إرسال البطاقة البديلة الى العنوان المسجل في الملف الشخصي. لن يتم قبول أي عنوان يستخدم لمرة واحدة. إذا كنت ترغب في إرسال بطاقة بديلة الى عنوان بديل، فيرجى الاتصال بالرقم الموجود خلف بطاقتك.

يمكنك الحصول على بطاقتك البديلة خلال 5 أيام عمل في المملكة وخلال 10 أيام عمل خارج المملكة بعد تقديم طلبك.

إذا مرّ تاريخ انتهاء الصلاحية الموجود على بطاقتك، سيتم رفضها عند محاولتك استخدامها. ومع ذلك، ستستلم عادةً بطاقة جديدة في البريد قبل انتهاء صلاحية بطاقتك السابقة (إلا في حال كان حساب بطاقتك غير مؤهل).